blog

اخطاء تتسبب تأخر نقل الأثاث

هناك بعض الأخطاء التي لا يدرك أهميتها الكثيرين من الأشخاص جيدًا حتى أن الكثيرين يقومون بها دون أن يعرفوا أن القيام بمثل هذه الأمور يتسبب في عرقلة عملية نقل الأثاث ويتسبب في تأخيرها، لذلك وجب الإشارة لمثل هذه الأمور فيما يلي:

1) وضع خطة مع شركة نقل العفش في وقت متأخر جدا

أول شيء يجب عليك عدم القيام به عندما تسير مسافة طويلة بالأثاث وعندما تنتقل من منزلك القديم إلى المنزل الجديد الذي تريد الانتقال إليه هو التحرك في اللحظات الأخيرة فإذا كنت تنتظر حتى الثانية الأخيرة فإنك لن تكون قادر على المقارنة بين الأسعار الشركات المختلفة، ناهيك عن أنك لن تكون قادر على معرفة ما  كانت الشركة التي تريد الاتفاق معها لنقل الأثاث الخاص بك مما يضعك امام الأمر الواقع لذلك من الأفضل أن تتجنب الاتفاق مع شركة نقل أثاث في اللحظات  الأخيرة.

2) الحفاظ على الكثير من المواد القديمة

وهناك خطأ كبير يقع فيه البعض وهو أن هناك الكثير من الناس لا يعرفون ما يجب إحضاره معهم ومن وإلى الموقع الجديد الذين ينتقلون إليه ولا يعرفون ما الذي يمكنكم تركه ولكن يمكنك التخلص من هذه الحيرة من خلال ترك كل شيء لا تحتاج إليه من منزلك ويمكنك التبرع به وبيع الأشياء التي تصلح للبيع بحيث يوفر لك مساحة والمال، بحيث لا تعاني مثلما يعاني الناس لا يعرفون ما يجب إحضاره مع إلى الموقع الجديد.

فهذا خطأ لا ينتبه له الكثيرين عندما ينتقل الناس الى منازل مختلفة الحجم، وخاصة مع شعور الفرد بأنه بحاجة بجلب المزيد من الأثاثات والمتعلقات الخاصة به إلى المنزل الجديد، الأمر الذي يؤدي إلى فوضى وفوضى في المكان الجديد. كن صادقا مع نفسك عند التعبئة منزلك القديم واسأل نفسك ما إذا كنت حقا بحاجة إلى كل هذا وترغب في نقله لمنزلك الجديد.

3) التقدير الخاطئ لمساحة المكان الجديد

شيء آخر لابد من وضعه في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن نقل الأثاث من المكان القديم إلى الموقع الجديد وهو ضرورة مراعاة المساحة المستخدمة بحيث تتجنب الوقوع في خطأ استخدام أثاثات ومقتنيات ذات حجم كبير حال انتقالك لمكان يتسم بمساحة ضيقة، وهو ما ينتج غالبًا نتيجة للتقدير الخاطئ لمساحة المكان الجديد.

4) عدم استخدام مواد التعبئة والتغليف لتوفير التكاليف

بعض الناس يحرصون على استخدام ملابسهم كمواد تعبئة وتغليف للأثاث عند نقله وذلك نظرًا لأنها رخيصة ومريحة ولكن هذا خطأ كبير!

وهذا يخلق عبئا إضافيا لأنك سوف تحتاج لغسيل الملابس  بعد انتقالك التي لن تكون المهمة الوحيدة التي تقع على عاتقك القيام بها بعد الانتقال فلا تضيف واحد أكثر!

5) تفكيك الأثاث في اللحظة الأخيرة

أن مهمة نقل الأثاث بحاجة لتفكيك كل قطعة من قطع  الأثاث الخاص بك ووضع كل قطعة في المكان المناسب وغيرها من الخطوات التي لابد من القيام بها عند نقل الأثاث وهو ما يعني ضرورة الانتباه  لعدم الوقوع في خطأ ترك هذه المهمة للمضي يوم واحد!

حتى لا يتسبب ذلك في  الاشياء نتيجة القيام بها على عجل، كما أن عدم الاعتماد على انجاز المهام في اللحظات الأخيرة يساعدك على البحث عن الشركات المناسبة التي تكون في حدود ميزانيتك

لذلك نحن ننصح البدء في التحضير لمهمة نقل الاثاث بالرياض قبل فترة كافية فأن ذلك يمكنك من اتخاذ قرارات أفضل دون التسرع والقيام بكل شيء معًا دون ترك أي شيء للصدفة لتفادي اية اخطاء تتسبب تأخر نقل الأثاث .

 

مقالات ذات صلة

 

This site is protected by wp-copyrightpro.com

إغلاق