شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

ركن الاوائل افضل شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط تقدم خدمات غسيل السجاد و الموكيت بافضل العمالة المدربة التي تعطي جودة كبيرة جدا في تنظيف كافة البقع وازالتها مع استخدام افضل واحدث ماكينات تنظيف السجاد والتي تفتت البقع بالكامل مع استخدام افضل مواد التعطير والتعقيم لجميع انواع الفرشات

على قدر ما يغطي الموكيت من مساحات في منزلك على قدر ما يحصد من الملوثات ، فهذا الغطاء النسيجي الواسع ، هو ما تنتهي عنده ذرات الغبار وبخار الماء التي تتجول في هواء الغرف ، ليمتصها كالإسفنج العملاق ، فتسكن في عمق أليافه وتمارس دورها في تربية البكتريا وتكوين الروائح ، فضلا عن البقع واهتراء النسيج ، وهو ما لا يجوز معه التأخير في أمر العناية والتنظيف الذي ينعكس بشكل مباشر على نظافة الهواء داخل منزلك وبالتالي صحة عائلتك ، خاصة أن الأمر قد بات سهلا ، يتم بمجرد اتصالك بافضل شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط .

تنظيف موكيت بخميس مشيط

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط ، تساعدك على تنفس هواء نقي والاستمتاع بنظافة الموكيت لديك ، بلمسة احترافية ، توفر استخراج الملوثات من عمق الموكيت ، بأقل نسبة ماء وأقل وقت للجفاف ، وأذكى رائحة ، بتقنيات غير مضرة للموكيت ، وغير مكلفة في السعر .

تنظيف موكيت بخميس مشيط
كيف تتم خدمة تنظيف الموكيت بخميس مشيط

خدمة تنظيف الموكيت كما نقوم بها في شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط ، تعتمد على ما يلي :

  1. تدوين بيانات السطح واستكشاف النوع : يقوم المهنيون في البداية بفحص الموكيت لاستكشاف خامته ونوع نسيجه و مدى كثافته ونمط الوبر فيه ، وتدوين احتياطات التنظيف الخاصة به .
  2. تقدير المساحة : ثم يتم تقدير اتساع المساحة المطلوب تنظيفها ، وتحضير مسارات مناسبة لعمل الآلات ، بتطهير السطح قدر الإمكان من الإشغالات المختلفة بما في ذلك قطع الأثاث الخفيفة ، لتيسير حركة الآلات .
  3. إجراء اختبارات ثبات اللون والانكماش : وهذين العاملين هما مقياس النجاح في اختيار وسيلة التنظيف المناسبة ، بالنظر لتأثر بعض أنواع النسيج بالرطوبة المفرطة أو الحرارة المفرطة أو الكيماويات المركزة .
  4. عملية التنظيف : ويتم تنظيف الموكيت باستخدام آلات التنظيف بالبخار أو الرغوة الجافة ، وما يقرر تفضيل أحد هاتين الوسيلتين على الأخرى ، المعلومات التي تم تدوينها في مرحلة التحضير والمذكورة سابقا .
  5. ولكن في الغالب ما يتم تطبيق التنظيف بالبخار على أنواع الموكيت التي تتسم بالاتساخ الشديد ، أو الواقعة في مناطق السير الكثيف ، أو التي لها وبر مرتفع ، أو التي لا تتأثر بالحرارة والرطوبة ، إذ تساعد هذه التقنية على غسل شامل للسطح واستخراج الأوساخ من عمق كبير .
  6. أما التنظيف باستخدام منظفات الرغوة ، فهو حيلة مثالية لتنظيف جميع أنواع الموكيت ، فهي لا تعتمد تقريبا على الماء إلا بما ينتج الرغوة فقط ، ويكون الاعتماد الأكبر على الهواء الذي تدفعه آلة التنظيف في تكثيف الرغوة ، مما يحقق جلي سطح الموكيت تمام من البقع ، وتقليص الوقت المطلوب للتجفيف .

أرضيات الموكيت ، طبيعتها ومكوناتها :

يطلق على الموكيت الغطاء النسيجي للأرضيات ، إذ يتكون الموكيت من ألياف منسوجة بأنماط مختلفة ومركبة على نحو يحقق المواصفات التي من المفترض أن تتوفر فيه والتي من أهمها : المتانة ومقاومة الرطوبة ومقاومة الاتساخ ، كما يخضع الموكيت عند الصناعة لاختبارات خاصة بثبات اللون والقابلية لتكون شحنات الكهرباء الساكنة عند احتكاك الأجسام به ومعدل البري والتنسيل إلى آخره ، وما يهمنا في شركة ركن الاوائل ، هو تعريف المستخدم مما يتكون الموكيت وكيف يصنع ، وتكمن أهمية ذلك في مساعدة المستخدم على فهم طبيعة الموكيت في منزله ومفتاح اختيار وسيلة الصيانة والتنظيف المناسبة له .

يصنع الموكيت من ثلاث طبقات أساسية :

  1.  سطح الاستخدام : وهو الطبقة العلوية المكونة من الوبر والألياف والتي تتنوع كذلك حسب نمط وموديل الموكيت ما بين :
    • الوبر المقصوص : وفيه يكون وبر الموكيت عبارة عن خصل أو وبر مفرد منبثق من قاعدة النسيج .
    • الوبر ذو العراوي أو العقد : وهو وبر حلقي يتصل  طرفاه بالقاعدة .
    • وقد يتكون سطح الاستخدام من كلا النوعين الوبر النمقوصو والوبر العروي .
  2. الطبقة السفلية الأساسية أو قاعدة الموكيت : وهي عبارة عن طبقة داعمة لسطح الاستخدام ، لها عدة طبقات ، تتكامل معه لتقوم مقام البنية الأساسية في أي موكيت ، مسئولة عن تثبيت أبعاده وتوسيده .
  3. الطبقة السفلية الثانوية : وهي الطبقة الملاصقة لظهر الطبقة السفلية الأساسية بغرض تقويتها وزيادة قدرتها التشغيلية ، وتصنع عادة من نسيج خشن من البروبلين أو اللاتكس .

شركة تنظيف موكيت بخميس

نوع التنظيف و الصيانة المناسبة للموكيت :

التنظيف والصيانة المناسبة للموكيت هو شيء يحدده عوامل مختلفة ، نضعها في اعتبارنا كأفضل شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط ، و ترجع إلى ما يلي :

  • الخامة المصنوع منها الموكيت : ويصنع الموكيت من أحد الخامات الآتية أو من خليط منها : الصوف ـ النايلون ـ البوليستر ـ الأكريليك ، والتي على اختلافها تحتاج إلى ما يوافق نوعها من حيث وسائل التنظيف والعناية ، والتي يستدل عليها من خلال خبرة الفنيين القائمين بالصيانة أو من خلال تعليمات الشركة المصنعة والالتزام بها .
  • نوع الوبر  وارتفاعه وكثافته : إذ أن كثافة سطح الاستخدام هو عامل مهم في تحديد ما يلاءمه من وسائل التنظيف ، فالسطح ذو العمق والوبر المرتفع هو بحاجة لوسيلة تنظيف أقوى من السطح الأملس أو الذي له وبر قصير .
  • درجة ثبات اللون : في حالة الألياف التي يكون تشبث اللون بها ضعيفا يتجنب تماما استخدام وسائل التنظيف القائمة على الرطوبة المرتفعة أو الحرارة ،
  • كما يتجنب بشكل عام استخدام المنظفات الكيميائية القاسية على الموكيت لعدم خفض مستوى بهاء الألوان فيه .
  • منطقة ونوع الاستعمال : فالمناطق التي بها حركة سير أعلى مثل المداخل والعتبات تكون أولى بالعناية الفائقة أكثر من المناطق التي يكون استعمالها ضعيف .

تنظيف السجاد بخميس مشيط

عملائنا الكرام للحصول علي افضل خدمات تنظيف موكيت بخميس مشيط حيث نوفر افضل خدمات تنظيف السجاد و غسيل الموكيت باحدث الات التنظيف والتجفيف وباسعار مناسبة للجميع

 
إغلاق